نبذة عن المدرسة

ثلاثون عاما من الخبرة

من نحن !

المعرفة ستمنحك الفرصة لتحقيق التأثير.

مدرسة الحمدانية الكبرى الخاصة، رائدة في تقديم تعليم متميز يواكب المنهج الإماراتي بشكل فعّال. تتسم بأجواء تعليمية حديثة وتقنيات تفاعلية تعزز تطوير الطلاب. يشمل المنهج الإماراتي تركيبة فريدة من المواد الأكاديمية والثقافية، مع التركيز على تنمية المهارات الحياتية والقيم الإيجابية. يسعى فريق التدريس المتخصص إلى تحفيز الطلاب لتحقيق أقصى إمكاناتهم، وتوفير بيئة تعلم تحفز الابتكار والتميز.

ثلاثون عاما من الخبرة

افتتحت مدرسة الحمدانية الكبرى الخاصة أبوابها في مدينة العين عام 1994، وهي مدرسة خاصة مختلطة تعتمد مناهج وزارة التربية والتعليم في دولة الإمارات في تدريس الطلاب من مرحلة رياض الأطفال حتى الصف 12

0 %
معدل نجاح طلابنا
0 +
نسبة المتفوقين
0 %
نسبة التحصيل بالمرحلة الدنيا

افضل كادر اكاديمي

كادر أكاديمي متميز يتسم بالتفاني والكفاءة، حيث يضم مجموعة من المعلمين المحترفين الذين يتفردون بشغفهم لتوجيه الطلاب نحو التميز الأكاديمي. يتسم الفريق بالتفهم العميق لاحتياجات الطلاب وتوفير بيئة تعلم داعمة تشجع على الابتكار والنمو الشخصي.

الرياضيات
الرياضيات هي رحلة تعلم مثيرة، تطوير مهارات التفكير اللوجي والتحليلي، وتعزيز قدرات الطلاب في فهم وتطبيق العلاقات الرياضية.
اللغة العربية
اللغة العربية لغة عظيمة تتميز بجمالياتها وغناها، تعبر عن تراث ثقافي غني وتعزز التواصل والتفاهم في المجتمع العربي والعالم.
الفيزياء
الفيزياء هي علم يستكشف قوانين وظواهر الطبيعة، مساهمًا في فهم سلوك الكون وتفاعلات المواد والطاقة.
تكنولوجيا المعلومات
تكنولوجيا المعلومات تشكل النخبة الحديثة للابتكار والتقدم، حيث تركز على استخدام الحوسبة والشبكات لتحسين تبادل وإدارة المعلومات بشكل فعّال.
كلمة مدير المدرسة الحمدانية الكبرى

"تحفيز المستقبل: رسالة من مدير المدرسة إلى طلابنا الرائعين"

اعزائي طلاب المدرسة، أرغب في توجيه كلمة لكم. أنتم الطاقة الحية والمصدر الأساسي لإشراقة مدرستنا. نحن هنا لدعم رحلتكم التعليمية وتطويركم الشخصي. استثمروا في أنفسكم، وكونوا مثابرين، وتحدوا أنفسكم لتحقيق أقصى إمكاناتكم. نحن واثقون في قدراتكم ونتطلع إلى مشاركة رحلة هذا العام الرائعة معكم. بالتوفيق والنجاح في كل مجالات حياتكم الدراسية والشخصية.

 

 
 
 
 
Dr. Wadie Wasef Moustafa